Sunday, November 15, 2009

كل هذا كلمة أحبك

عاجز

يعتصرني الألم

يطحنني الشوق غبار بمهب غيابك


نبيذي و كسرة خبزي

أدماني اللذيذ المفضي إلى شعر

زوادتي على الأتي من الألم

و خبز أيامي

دنياي... أصبح الجميع أنت


قمري و شمسي

طيور الفرح تملاْ صباحاتي

جميعها تغرد أسمك

و أجراس الكنائس تقرع لأجل ميلاد حضورك كل صباح

و العجائز بالقرى تغزل أبتساماتك فستان تلبسه الدنيا


يا نبض القادم من أيامي

دبت روحك بأوصالي

أستحلت أخر قلاع جنوني

أستباحت كالمغول جميع سهولي


طفلتي

جرمٌ ما تفعليه

جرمٌ عربدتك داخل صدري

جرمٌ رقصك على وقع جراحي

جرمٌ تصغيرك لجميع النساء

جرمٌ... سباقي شعاع الشمس لأقول صباح الخير

...تصلبي كالتماثيل

.... لخبطتي كالأطفال


عاجز

و عجزي قمة عشقي


يا عمري و الباقي من أيامي

يا قمة سعادتي

من المجحف أن أقول فقط أحبك

فأنت فعل الحب بي

أنت توازن الفرح و الحزن

أنت السلام بمعناه المطلق

رجفة البرد اللذيذ

شعورٌ لرجل يقف بقلب أعصار متوحداً مع الدنيا بهدوء


هل تعلمين

أنك كوني الجديد

أنك أخر النساء و أولهم


هل تعلمين

أني أبكي دما

و أنتحب ألماً عندما يفرض الغياب سطوته


هل تعلمين يا غنج مطرزٌ برهف

أن هجومي بعد مواسم الغياب

كجيش أحتل أخر حصونه هو فقط لأفوز بقبلة


هل تعلمين

يا جمال اللحظة و تهورها

يا فعل الحرام بمعناه الشريف

يا رضى الرب بسعادة على زلات الأحبة

أني لا أرمش بحضورك

لأني عابدٌ مؤمن

يتأمل نعمة ربه


ذاك أنا و أنت

شقاوة أطفال

و دنيا تردد أسمينا ... أحتفاءً بعاشقين

ستكون دنياهم هيام

و أمطارهم قبل

و ربيعهم أحضان


حبيبتي و طفولة الرجل فيني

هدهدة الجداة لأحفادهم

و سكينة مظلومٍ بحضرة الموت

تسألين أيهما صورتك التي أمامي الأن ؟

حبيبتي ما يطالعني دائما

هو أرتمائك على ذراعي

و شعرك منسدل على صدري يطفئ براكين الوله فيني

و أبتسامتك و أنت تقولين

"وأنا معاك أحس بأمان ....و ماعاد أحد يهم"


أقولها لك كما تحبيها بالعامية

"يا أبعدي... صج ماعاد أحدٍ يهم

شيختهم كلهم أنتي و هم أحلاهم"


حبيبتي هشششش.... أطرقي السمع

أنصتي رجاء......

ضعي أذنك على صدري ها هنا ....على اليسار قليلاً

فوق قلبي بالضبط......أتسمعين !!!!

قلبي أضحى لا ينبض إلا أحرف أسمك


Kiss Me By Sixpence None the Richer


10 comments:

عَذبة said...

ـ((كل امرأة منحت قلبها لشاعر تنتظر أن تري صورتها في القصيدة، ولهذا تتعذب الأرض))



أحْمَد الشَّهَاوِي



تحياتي

LIVE said...

مجنون

Fahad Al Askr said...

وأنا أقرا النص راودتني نفسي أن أقترب منك وأقرصك على خدك وأقول لك غامزا يا واد يا حبيب

المشكلة يا أخوي وأنا هني بشلئ شوي معلش

خل النص على كتر وتعال جابلني على الطاولة خلينا ندردش شوي

كاسك شنو؟

يا روبير اسكب لنا كأسين حبيبي

شوف حبيبي

تبي زقارة؟

أحسن لك أنا مثلك مبطل تدخين بس بين فترة وفترة أدخن

اسمعني خو قلبي

إذا تحب كويتية فهي مو مال حشيمة، لأنها بتقرا هالنص وتغوص فيه، وتاخذ لها تبة، وتالي تطلع وهي تشحذ الهوا اللي بالكون كله من عمق الغوص، وتسألك السؤال المليق

شكثر تحبني

طبعا إنت ينصفق ويهك، وتحاول تخترق عالمها، وتدش في خلايا مخها، وتقول حمارة، كل هذا وأنا يايب اليهدة، وتسأل بعد شكثر تحبني

فراح تكون جدام حلين

يا تكون تقليدي كلاسيكي وتقول لها كثر نجوم السما أو كبر البحر

أو تكون كلاسيكي وتقليدي أيضا وتقول لها الشرهة مو عليج على اللي كاتب لج هالكلام وتعطيها ظهرك وتمشي

وأنا أقترح عليك ومن خبرة الخيار الثاني لأنه أفضل وممكن أن يحدث أضرار بالبداية لكنها لا تقارن بأضرار الخيار الأول، لأن وقتها راح تكون ذايب بالمدرسة التقليدية من نمونة وين نروح كيفيك، أنا عادي عندي أي شي وتالي تكتشف نفسك مضيع شبابك مع الشخص الغلط

ما أدري أنا هذا رايي، وعلى طرية الخيار ما سألتك شنو مزتك

وإلا هذه خلها حق النص الياي

هدهدة الجدات لأحفادهن

دي من عندي بأة كادوه

نورا said...

ما اجمل الحب الصادق وما اجمل ان تجد نصك الاخرالهم في حياتك سيصبح الفرح لانك تملك الدنيا كلها لانك مع من تحب عيناك لا تفارق عيناه وقلبك اصبح ينبض في قلبه الحب يا سيدي الفاضل ليس عجز بل هو استسلام تام لكل ما تملكه وجنون وسكرولكن بنبيذ العشق
شكرا

NewMe said...

واو
نص مجازف
يكتبه قلب لا يعرف في الحب خوف
وانا هنا امرأة عادية
اتدثر بالخوف
اتعذر
بأي شيء لابتعد
فقلبي
فقد قدرته على الاحتمال
ومن أجله أصبحت لا اجازف
يكفيني نزفه منذ حين
غلطتي أن تركته يجازف مرة أخرى
أنظر لهذه المستثناة في عينيك
فتعجبني
جرأتها وجرأتك
حقيقة أقولها
الحب نعمة
فقط لمن يستحق
دمت بحب لا ينضب
أنت ومن تحب
تحياتي

طائر بلا أجنحة said...

عذبة:

عذبة الروح, ويلي من أمرأة تستحق الحب و شغاف القلب و روح الروح, و يصبح جميع ما أكتب بحقها قليل, و أمامها تتكسر كلمة أحبك لأنها ببساطة أكثر

يوم سعيد كحضورك

===========

LIVE:
أخاف أنت ألي عاقل
;P

يوم سعيد لك و لمن تحب
==========

Fahad Al Askr:

لا يبا غلطان

أنطر بس دقيقة

(أرفع يدي منادياً فنسنت ,هندي من غوا بمنتصف الثلاثينات , كان يعمل لدي الريكاردوا بالشيراتون)

فنسنت , بلاك رشين و شوف فهد شيبي

عزيزي فهد ليس كل النساء أناث
و ليس كل الأناث سيدات
و ليس كل سيدة ناضجة
و ليس كل ناضجة كا حبيبتي

فا حبيبتي

ببساطة حبيبتي

فهد أتعلم ما كان ردها بعد قرأة النص....."أحبك" فقط

فهد يرفع كأسه و يقول
"cheers"

بصحة دنياك و حبيبتك ال "غير"

فهد دمت متمرداً بضمير :)

يوم سعيد
===========

نورا:

شكلك شايفتنا
;p

فعلا الحب هو تسليم بين يدين يلفهما الحنان
و الحبيبة عينين بهما الراحة و حضن يلفه السكينة و هديل الحمام

يوم سعيد لك و لمن تحبين

================

NewMe:

كما كتبت لك ذات يوم نص تستحقين

أقول لك تستحقين الأفضل
:)

و بالنسبة لي و لها

أؤكد لك

أنا دنيانا اللهم لا حسد
جنة من يدخلها لا يجد سوى الفرح و البسمة سلام
و الحنان و الحضن لغة

انا وهي حقيقة تصورها البعض أطغاث أحلام

أنا و هي دين جديد
نبيه قلب
و رسالته حضن و قبلة

يوم سعيد
:)

Yara said...

كنت راح أعاتبك على طول الغيبة بس غيرت رايي بعد مادوخني بوستك
وعفيت عنك

بوست تحفة يخلي الواحد يسرح بأماكن قد تكون حاليا محظورة عليه لكن حسب معلمي طائر

لاشئ محظور في الحب

الدانة said...

حبيبي الكل يبحث عن الحب .. وللاسف صار الحب اغلا من الذهب . مهما نغيب عن الوعي وندخل اجواء ثانية ماردنا نرجع للواقع الاليم .. مافي حل

Unknown said...

صحيح اني لست من الذين يقرأون الاشعار

ولكن احببت مدونتك

واختيارك للاغاني اكثر من رائعه

Anonymous said...

دردشة
شات مصرى
شات بنات
دردشة كتابية مصرية
شات بنات مصر
دردشة مصرية
بنت مصر
دردشة مصر
شات مصر
دليل دردشة بنت مصر،دليل مواقع بنت مصر،بنت مصر
دردشة شات الخليج،شات خليجى
دردشة بنات،شات بنات
دردشة الحب الرومانسية،دردشة الحب،شات الحب
دردشةعربية،شات عربى
دردشة صوتية،شات صوتى
دردشة كتابية،شات كتابى
دردشة مصرية ،شات مصرى،دردشة مصر،شات مصر
شات الحب،دردشة الحب،شات الرومانسية،دردشة الرومانسية،شات حبى،دردشة حبى